السفير الموريتاني ينوّه بالجهود الإغاثية والإنسانية للمملكة

0
2

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، في مقر المركز بالرياض اليوم، السفير الموريتاني لدى المملكة العربية السعودية المختار ولد داهي.
وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإغاثية والإنسانية.

الجهود الإغاثية والإنسانية السعودية

ونوّه السفير الموريتاني بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الفئات المحتاجة والمتضررة حول العالم.
وأشار إلى أن المركز يعد مثالًا يحتذى به وعلامة مضيئة في العمل الإنساني.

Disclaimer : This story is auto aggregated by a computer programme and has not been created or edited by DOWNTHENEWS. Publisher: alyaum.com