الأحد.. إغلاق طريق الملك عبدالله بالدمام باتجاه الرياض

0
1

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، إغلاق طريق الملك عبدالله بمدينة الدمام باتجاه الرياض إغلاقًا كليًّا بدءًا من الأحد المقبل، لتنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة جسر شارع أبو بكر الصديق.
وأوضحت أمانة المنطقة الشرقية أن خطة العمل تتضمن تحويل الحركة المرورية للمركبات بشكل مؤقت إلى الطريق المحلي المحاذي للمشروع.
وأشارت إلى أن المشروع سيشهد إغلاق بعض المداخل والمخارج المحيطة بمنطقة العمل بناءً على متطلبات التنفيذ لضمان سير الأعمال الإنشائية بسلاسة.

التحويلات المرورية المعتمدة

وبينت الأمانة أن انطلاق أعمال الصيانة وتفعيل التحويلات سيبدأ رسميًا يوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر محرم لعام 1448 هـ، والذي يوافق الثامن والعشرين من شهر يونيو لعام 2026م.
ولفتت إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن الجهود المستمرة لتعزيز السلامة المرورية ورفع الكفاءة التشغيلية لشبكة الطرق في المدينة.
ودعت إدارة مرور المنطقة الشرقية قائدي المركبات ومستخدمي الطريق إلى ضرورة الالتزام التام باللوحات الإرشادية والتحويلات المرورية المعتمدة.
وأكدت على أهمية استخدام الطرق البديلة المتاحة خلال فترة المشروع حفاظًا على سلامة الجميع ولضمان انسيابية الحركة المرورية وتفادي الكثافة في منطقة العمل.

Disclaimer : This story is auto aggregated by a computer programme and has not been created or edited by DOWNTHENEWS. Publisher: alyaum.com