استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، اللواء الطبيب خالد بن عبدالرحيم الفرائضي، مدير التجمع الصحي العسكري بالمنطقة، بمناسبة تكليفه وانطلاق أعمال التجمع الصحي العسكري بالمنطقة.
وهنأ سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الفرائضي بهذه المناسبة، متمنيًا له التوفيق، مؤكدًا سموه أن ما يشهده القطاع الصحي من تطور متواصل يأتي امتدادًا للدعم والاهتمام الكبيرين اللذين توليهما القيادة الرشيدة -أيدها الله- لهذا القطاع الحيوي، بما أسهم في تعزيز كفاءة الخدمات الصحية، والارتقاء بجودة الرعاية الطبية، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.
وبيّن اللواء الفرائضي أن إنشاء التجمع الصحي العسكري بالمنطقة الشرقية يأتي ضمن جهود وزارة الدفاع في تنفيذ برامج التحول، وانسجامًا مع مستهدفات رؤية السعودية 2030، موضحًا أن اختيار المنطقة الشرقية لتكون أول تجمع صحي عسكري للخدمات الصحية بوزارة الدفاع يعكس ما تتمتع به المنطقة من جاهزية وإمكانات متميزة، ويُعد إيذانًا ببدء المرحلة الانتقالية لتأسيس التجمع، بما يسهم في تعزيز تكامل الخدمات الصحية العسكرية، ورفع كفاءة التشغيل، وتقديم خدمات صحية متكاملة للمستفيدين.
وأعرب الفرائضي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهاته، مؤكدًا أن انطلاق أعمال التجمع الصحي العسكري يمثل خطوة استراتيجية نحو تطوير منظومة الخدمات الصحية العسكرية.
Disclaimer : This story is auto aggregated by a computer programme and has not been created or edited by DOWNTHENEWS. Publisher: alyaum.com








