
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، كلية الطب والمستشفى الجامعي في جامعة الأمير سلطان.
وذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر الحكم رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عياف، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، وعددًا من منسوبي الجامعة.
واطّلع سموه على عرضٍ عن مشروع كلية الطب والمستشفى الجامعي، وما يشتمل عليه من برامج أكاديمية متقدمة وتجهيزات تعليمية وتدريبية حديثة تسهم في تأهيل كوادر طبية وطنية وفق أعلى المعايير المهنية، بما يدعم تطوير القطاع الصحي ويواكب مستهدفات التنمية الوطنية.
من جانبه، أعرب رئيس مجلس أمناء الجامعة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه واهتمامه المستمر بمسيرة الجامعة ومشروعاتها التطويرية، مؤكدًا أن تدشين الكلية يمثل خطوة إستراتيجية لتعزيز دور الجامعة في خدمة القطاع الصحي والإسهام في إعداد الكفاءات الوطنية المؤهلة.
Disclaimer : This story is auto aggregated by a computer programme and has not been created or edited by DOWNTHENEWS. Publisher: alyaum.com







